القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية معرفة رصيدك في بريد الجزائر 2022

 كيف تعرف رصيدك في البريد الجزائري باستخدام هاتفك المحمول أو عبر الإنترنت من خلال خدمة البريد الجزائرية التي توفرها الشركة لعملائها.

يتم ذلك من خلال خدمة الرسائل النصية القصيرة المتاحة لجميع عملاء بريد الجزائر الذين لديهم حساب بريد إلكتروني في ccp ويرغبون في الاشتراك في الخدمة.

كيف تعرف رصيدك في البريد الجزائري:

يمكنك بسهولة "معرفة رصيدك في بريد الجزائر": أرسل رسالة نصية قصيرة (My Credit Service) إلى الرقم "603" واكتب فيها: "رقم الحساب الجاري"

إذا كان من الممكن الحصول على هذه الخدمة عن طريق طلب كلمة مرور العميل لهذه العملية ، فقد يكون هذا الرقم متاحًا للعميل لرصيد الحساب أو لتلقي إشعار الرواتب أو الرصيد عبر الهاتف المحمول للأشخاص الذين يتعاملون مع الموقع الرسمي للشركة عبر الإنترنت أو من أجل عملاء خدمة موبيليس.

كيفية الحصول على كلمة المرور من حساب بريد جاري في بريد الجزائر

يجب أن يتوجه العميل أولاً إلى أحد مكاتب البريد في الجزائر.

يرسل العميل طلبًا كتابيًا للحصول على كلمة مرور لحساب البريد الحالي.

كما يقدم العميل نسخة من رخصة القيادة أو الهوية الوطنية.

بالإضافة إلى ذلك ، يجب على العميل تقديم شيك بريدي يشير إلى رقم الحساب البريدي الحالي.

بعد إرسال كل هذه المستندات إلى عامل البريد ، سيعمل على الحصول على كلمة مرور العميل على الإنترنت ، ثم طباعتها وإعطائها للعميل.

تتكون كلمة المرور من أربعة أرقام ويمكن للعميل استخدام الرقم بعد 24 ساعة من استلامه حتى يصبح ساري المفعول.

كيفية استخدام كلمة المرور لبريد الجزائر

بعد استلام العميل لكلمة المرور وانتهاء مدة التفعيل ، ينتقل العميل إلى الموقع الرسمي لبريد الجزائر ثم يعمل على اتباع سلسلة من الخطوات وهي:

اضغط على رقم الحساب.

يكتب العميل في الحقل المخصص لذلك كلمة المرور التي حصل عليها من مكتب البريد ، ومن المهم للعميل تغيير كلمة المرور إلى أرقام جديدة لا يعرفها إلا هو.

يقوم الزبون بكتابة رمز التحقق الذي يظهر في الصورة أمامه.

ينقر العميل على خدمة الإعلام باستخدام الرسائل النصية ثم يطلب رقم هاتفه المحمول.

سيتلقى العميل رسالة نصية على هاتفه تحتوي على رمز مكون من ستة أرقام لتأكيد أنه مالك رقم الهاتف وحساب قارئ البريد.

يكتب العميل الرمز الذي اتصل به عبر الهاتف في الحقل المقدم ثم ينقر على "تأكيد".

وبالتالي ، يمكن للعميل تأهيل حساب البريد الحالي وخدمة الإخطار عبر الهاتف أو الإنترنت ، ومن ثم يمكنه معرفة رصيد حساب البريد الحالي من خلال الموقع الرسمي لبريد الجزائر ، ويمكنه أيضًا استلام الرسائل النصية. رسائل إلى هاتفه المحمول عند وجود أي رصيد بريدي. السحب أو الدفع قيد التنفيذ.

كيفية معرفة رصيد الحساب في البريد الحالي عبر الهاتف المحمول

يمكن للعميل تحديد حساب البريد الإلكتروني الحالي من خلال Mobilis عن طريق إرسال رسالة نصية إلى 603 برقم حساب البريد الإلكتروني الحالي بدون مفتاح.

ثم يكتب العميل كلمة مرور مكونة من أربعة أرقام ، ويتم إرسال رسالة نصية للعميل مع رصيد حسابه. وهكذا تعلمنا كيفية معرفة رصيدك في البريد الجزائري.

تعليقات