القائمة الرئيسية

الصفحات

اسباب رفض فيزا تركيا : اليك اهم اسباب تؤدي الى رفض التأشيرة السياحية

اسباب رفض فيزا تركيا : اليك اهم اسباب تؤدي الى رفض التأشيرة السياحية 

اسباب رفض فيزا تركيا : اليك اهم اسباب تؤدي الى رفض التأشيرة السياحية 

هل سبق لك وان اطلعت على اسباب رفض فيزا تركيا ؟ اذا كانت الاجابة لا نرجوا منك ان تتابع هذا الموضوع معنا .

ففي الكثير من الاحيان يتعرض طالب التاشيرة السياحية الى تركيا الى الرفض لعدم استيفائه احد الشروط المعينة او بسبب قيامه يتجاوز او تحايل قانوني يؤدي في النهاية الى حرمانه من الحصول على الفيزا .

في موضوع اليوم سنستعرض معكم اهم الاسباب الاربعة التي تؤدي بشكل حتمي الى رفض التأشيرة .

اهم اسباب رفض فيزا تركيا السياحية 2021/2020

هذه الاسباب هي مجموعة من تجارب الاشخاص الذين سبق لهم وان تلقوا الرفض جمعناها لكم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي والمتديات والمواقع الخاصة بالسفر .

الرفض بسبب الحساب البنكي المطلوب في فيزا تركيا

في الكثير من الاحيان يلجأ صاحب الحساب البنكي الذي سيقدم طلب الحصول على التأشيرة الى ضخ الاموال في حسابه مع اقتراب موعد ايداع الملف .

لكن هذا التحايل لم يعد يجدي نفعا وهو ما معناه ان الموظفين المسؤولين عن منح التأشيرة اصبحوا يدققون في كشوفات الحساب البنكي بمعنى انهم في حال وجدوا ان الحساب البنكي جامد بدون اي عمليات مالية فتواجه مشكلة بالتاكيد .

وهو مايعني انك ستتلقى الرفض لانهم اصبحوا يعلمون انك قمت بشحن الحساب فقط من خلال كراء الاموال وانك ستعيد تلك الاموال الى صاحبها بمجرد استخراج الكشف .

الرفض بسبب شك السفارة في الغرض من الزيارة

من اهم اسباب رفض تاشيرة تركيا السياحية هي الشك في ان طالب الفيزا لن يعود الى بلده ، اي انه ينوي على هجرة غير شرعية مقننة .

لذلك يجب عليكم تقديم اثبات العودة الى بلدك بمجرد انتهاء مدة الاقامة في تركيا كتعهد مثلا ، كما ان تقديم شهادة العمل والحساب البنكي الجيد من شأنه ان يؤدي الى وضع الثقة في طالب الفيزا السايخية بداعي ارتباطه بعمله في بلده ، وغير ذلك فستتلقى الرفض حتما .

الرفض بسبب البطالة 

في حال كانت مهنة المتقدم على الفيزا في جواز السفر ضعيفة ، فهذا يضعف من حظوظ الحصول على فيزا تركيا ، فما بالك بشخص بطال لا يملك وظيفة ، ففي هذه الحالة تأكد انك لن تستطيع دخول تركيا وسيقابل طلبك بالرفض دون اي تردد من السفارة او القصلية .

السجل العدلي لطالب التأشيرة 

في بعض الاحياء يتم الاستعلام من طرف قنصلية تركيا عن الاشخاص عند الشك فيهم ، خصوصا الاشخاص الذين ينتمون الى منظمات محظورة ، لذلك يجب الانتباه الى هذه النقطة ، وايضا الاشخاص الذين لديهم علاقة بالتجارة الغير الشرعية كالمخدرات ، فهؤلاء الاشخاص لن يحصلوا الى تاشيرة تركيا ابدا.

كما ان هناك اسباب ثانوية تؤدي الى رفض فيزا تركيا السياحية وهي قليلة مثل الاخطاء في تسجيل البيانات .

هذا ويجب على المتقدم الى طلب الفيزا الموافقة على جميع الشروط والاحكام المتعلقة بالتاشيرة السياحية .

وبهذا تكون قد تعرفت على جميع اسباب رفض فيزا تركيا السايحية لجميع الدول العربية ، لذلك نحن في انتظار تعليقاتكم اذا كانت لديكم اي استفسارات .

تعليقات